728x90 شفرة ادسنس

Web Hosting
  • اخر الاخبار

    الجمعة، 21 نوفمبر 2014

    اصغر طفل متخصص في علوم الحاسوب بعمر 5 سنوات و معتمد من ميكروسوفت

    أيان قريشي” صاحب الخمسة أعوام، القادم هو وعائلته من باكستان إلى إنجلترا في 2009 ، هو الآن معتمد من قِبل مايكروسوفت بعد اجتياز امتحان التكنولوجيا العملاق. هذا الطفل تربى على يد والده الذي يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، وقد أصبح الآن أصغر طفل في العالم متخصص رسمياً في مجال الحاسوب.
    4_1054
    الطفل أيان ، قبل التقدم إلى هذه الوظيفة قام بإنشاء شبكة كمبيوتر كبيرة داخل منزله، وله العديد من التجارب السابقة في مجال الحاسوب والبرمجة والتعامل مع جميع المشاكل التي تواجهه. يقول والد هذا الطفل السيد “عاصم” لل”BBC” :” التقدم إلى هذا الامتحان الصعب كان بمثابة فرصة ذهبية لطفلي، الذي استطاع الإجابة على جميع الأسئلة، واجتيازه بنجاح باهر، بعد أن كان التحدي الأصعب في اختيار طفل بعمر الخمسة سنوات لهذه التجربة”.
    1_1199
    5_984
    وأضاف أيضاً :” كنت أعطي طفلي دروساً في علوم الحاسوب وكيفية التعامل مع الحواسيب منذ أن كان في الثالثة من عمره،  وقمت بتدريبه على الحواسيب القديمة، وشرح جميع قطع الحاسوب الداخلية، وإلى كيفية وطريقة عملها، والشيء الذي كان يسعدني هو أنه كان يتذكر في كل يوم جميع ما قلته له حرفياً”.
    3_11572_12
    وبعد أن اجتاز هذا الطفل الامتحان بنجاح، قالت والدته السيدة مأمونة :” أنا سعيدة جداً وفخورة جداً بأيان، وأريد أن أراه ليس رقماً قياسياً في عام 2014 فقط، بل أريده أن يكون رقماً قياسياً عالمياً في كل يوم، وإنني أطلب منه أن يبذل قصار جهده بكل ما يفعل في حياته”.
    اتعلم اتنور
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اصغر طفل متخصص في علوم الحاسوب بعمر 5 سنوات و معتمد من ميكروسوفت Rating: 5 Reviewed By: winamaree
    Scroll to Top