728x90 شفرة ادسنس

Web Hosting
  • اخر الاخبار

    السبت، 13 ديسمبر 2014

    حيل إخدع بها أصدقاءك على الفيسبوك

    حيل إخدع بها أصدقاءك على الفيسبوك


    Largeمجموعة من الحيل الرائعة التي لا يعرفها الكثيرين يمكن القيام بها للحصول على فيسبوك أكثر تسلية.
    1) الحصول على آخر الأحداث على الموقع
    حيث يمكن الحصول على أحدث التدوينات وأنشطة الأصدقاء والصفحات على فيسبوك من خلال الضغط على News feed في أول القائمة على يسار الشاشة ثم اختيار Most Recent بما يضمن ظهور الأنشطة الأحدث في الصفحة الرئيسية للمستخدم.
    2) حجب الأصدقاء المزعجين دون معرفتهم
    كثيراً ما يوجد صديق يضع العديد من التدوينات على فيسبوك تزعج الآخرين، لكن لا يمكن إزالته من قائمة الأصدقاء خوفاً من الحرج لذا فالأسهل هو منع أنشطته من الظهور في صفحة المستخدم الرئيسية من خلال الضغط على القوس المتجه لأسفل في الطرف الأيمن من تدوينة الشخص غير المرغوب ثم اختيار Unfollow the user ما يضمن عدم ظهور أي أنشطة دون أن يعرف ذلك أو الحاجة لمسحه من قائمة الأصدقاء.
    3) مشاركة الملفات مع الآخرين
    إرسال ملف لعدد كبير من الأشخاص على جروب أصبح الآن سهلاً بفضل الخواص الجديدة لفيسبوك، حيث يمكن القيام بذلك بالدخول إلى صفحة الجروب واختيار Files في شريط المهام بالصفحة ثم إنشاء الملف الذي يمكن لأي شخص ضمن الجروب مشاهدته والتعديل فيه ثم حفظه.

     4) مشاهدة كافة أنشطة الأصدقاء المقربين 

    يمكن معرفة كافة أخبار وأنشطة الأصدقاء المقربين على فيسبوك من خلال دخول صفحة الصديق المطلوب ومن قائمة Friends، ثم اختيار تصنيف Close Friends بما يضمن ظهور كافة تدوينات وتعليقات وأنشطة الشخص المطلوب في صفحة المستخدم الرئيسية وظهور علامة التنبيه الحمراء في كل مرة يكتب تدوينة على صفحته الشخصية أو يشارك في نشاط.
    5) تغيير صور معينة بصور أخرى من اختيار
    قد تظهر أحياناً صور غير مقبولة للمستخدم أو يفضل عدم مشاهدتها، وبدلاً من إخفاء التدوينة يمكن تحميل إضافة لمتصفح "كروم" Chorme extension تحمل اسم Rather تعمل على استبدال الصور غير المقبولة بأخرى مفضلة لدى المستخدم، حيث يتم بعد تحميل الإضافة اختيار اسم الموضوع الذي لا يرغب المستخدم في رؤيتها واختيار ما يفضل رؤيته بدلاً منها، مثل كتابة "أطفال" في غير المحببة وكتابة "قطط" في خانة الاستبدال لتظهر صور القطط بدلاً من الأطفال أثناء تصفح الموقع.
    6) الحصول على تدوينات مناسبة لاهتماماتك
    يمكن ضمان ظهور كافة التدوينات المرتبطة باهتمامات المستخدم من خلال الضغط على More بجانب كلمة Interests  في القائمة الموجود على يسار صفحة المستخدم ثم اختيار Create List وكتابة أسماء الموضوعات التي يهتم بها الشخص لتظهر قائمة اقتراحات لصفحات أو شخصيات يمكن عمل متابعة لهم لتظهر تدويناتهم في الصفحة الرئيسية.
    7) استخدام لغة القراصنة على فيسبوك
    يمكن تحويل لغة الفيسبوك إلى عدة لغات منها لغة القراصنة من خلال اختيار General Account settings ثم Language لتظهر قائمة اللغات التي يمكن للفيسبوك الظهور بها ثم اختيار English (Pirate)

    اتعلم اتنور
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حيل إخدع بها أصدقاءك على الفيسبوك Rating: 5 Reviewed By: winamaree
    Scroll to Top